منتديات حشاشة بغداد
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديانا تصور في العقبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حشوش
المدير
المدير


عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 05/02/2008
الموقع : shasha-7baghdad.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ديانا تصور في العقبة   الخميس مايو 21, 2009 2:25 am


<table id=table3 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
</TD></TR></TABLE>
انتهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون من تصوير مشاهد الفيديو كليب لاغنيتها التي تقدمها باللهجة المصرية "ممكن أنساك" في مدينة العقبة ، من كلمات الشاعر المصري عبدالعزيز عمار ومن الحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبدالوهاب. وقام بإخراج الفيديو كليب المخرج الأردني شحادة الدرابسة ، وادخل الدرابسة بهذا العمل معدات جديدة وفريق عمل جديد.

وتم أيضا تصوير اغنية اخرى في العقبة ايضا، وهي الثالثة للفنانة ديانا كرزون بعنوان "شايف علي نفسك" من كلمات الشاعر السعودي عبدالله بوراس والحان ناصر الصالح ومن توزيع مدحت خميس ، مع المخرج شحادة الدرابسة ، والكلبان الجديدان من أنتاج مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني والمنتج محمد المجالي.

وضمن فعاليات المهرجان الوطني للأغنية المغربية الثالث عشر في مدينة مراكش ، شاركت الفنانة الأردنية وسوبر ستار العرب ديانا كرزون في إحياء حفل الختام ، حيث قدمت باقة من أجمل الأغنيات الطربية الّتي لاقت استحسان الجمهور المغربي الّذي وصل عدده إلى الآلاف في قاعة قصر المؤتمرات في مراكش ، إضافة إلى أغنيتها الشهيرة (انساني ما بنساك) الّتي تفاعل معها الحضور بشكل لافت.

وتألقت ديانا بالزيّ المغربي للمرة الثانية خلال شهر ، حيث سبق أن شاركت وتم تكريمها في مهرجان الأغنية العربية في الدار البيضاء ، وانذاك عبرت عن مدى سعادتها بهذا التكريم وعن مدى حبها للجمهور المغربي الّذي وصفته بالذوق الرفيع كما وعدت جمهورها في المغرب بمفاجآت قريبة.
وتقديرا من إدارة المهرجان لما قدمت الفنانة ديانا كرزون من فن راق ولموهبتها ، تم منحها شهادة العضوية الشرفية في جمعية الأطلس الكبير إضافة إلى درع تكريمية من مدينة مراكش.
<table id=table2 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" width="80%"> </TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديانا تصور في العقبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shasha-7baghdad.yoo7.com :: فئة الاعلام :: منتدى اخبار النجوم والاخبار السياسية-
انتقل الى: