منتديات حشاشة بغداد
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماهو سر جمال المراه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin



عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

مُساهمةموضوع: ماهو سر جمال المراه    الجمعة أغسطس 24, 2012 3:08 pm



ماهو سر جمال المراه

في النفس وتقدير الذات هم أول شــرط للتمتـع بالجـاذبية, والثقة في النفس لا تلغي الأنــوثة و إن كانت تعني الجرأة .
وغير ذلك نترككم مع الاسرار:


العــــــــــطر:
قـــــال الشاعر إن ســـــر المرأة يكمـــن في عطــــرها, و بالتالي عليك أن تجــــيدي اختيــــار العـــــطر الذي يضمــــن لك
المزيد من الجاذبيـــــة شــــرط أن يكـــون متنــاغما مع شـــــخصيتك, العـــــــطر ســــلاح فـــعال مـــن أسلحة الأغـــــراء والجاذبية.

الشـــــــعر:
إن الشــــعر هــــو إطــــار الوجــــه بـــل يشـــكل أيضا إطــــار أساسيا لأزيـــــائك و أ**ســـــواراتك, أهتمـــــي بالـــتسريحة التـــــي تليق بشخصـــــيتك و اخـــتاري اللـــــون الـــذي يتناغم تماما مع لون بشــــرتك.

الماكيــــاج:
يبدأ الماكيـــــاج مـــن العـــناية بالبـــــشرة و بنــــظافتها مــــن خـــــلال استعمـــــال المستحضرات المنـــــــاسبة لنوع بشرتك والمعالجة لمشاكلها, و ينتهي مع الاعتـــناء بالأظـــــــافر و اختـيار الطــــلاء اللافــــت. المـــهم أن تخــــتار الماكيــــاج الذي يتمــــاشى مع ألــــوان عينـــيك و شـــعرك و بشــــرتك و ملابســــك و أيضا المناسبة.

الأنـــــاقة:
لا تقتصـــر على اختيـــــار الفســــتان أو الــــزي و التـــــركيز علـــى القصـــة و القمـــاش و الدرجـــة التـــي تتناســـب كلهـــا مع مظهــــرك و خطــــوط جســـمك, بل الأنــــاقة تفــــوق القطــــعة التـــي ترتدينـــها إلى طريقة مشيتـــك و طلــتك وحضـــــورك .

الإكسسوارات:
تقــــول أحدى الخبيــــرات في مجـــــال التجمــــيل: إن الإكسوارات أساســـــية جــــدا في الأناقــــة و تــــــزيدك جاذبية, و هي لا تشمـــل على الحــــلي فحســـب بل على الحــــزام و النظـــارات و الحـــذاء و حقيبــــة الــــيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماهو سر جمال المراه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shasha-7baghdad.yoo7.com :: فئة البيت العراقي :: منتدى المراة-
انتقل الى: